تسريبات مجلة "في_جامب" لهذا الشهر

 تسريبات مجلة "في_جامب" لهذا الشهر


: آخر أخبار ألعاب دراغون بول *

فيما يلي أحدث الأخبار حول دراغون بول من مجلة "في_جامب" هذا الشهر. من المقرر أن تصدر المجلة اليابانية (بتاريخ اوت 2023) في 21 جوان 2023 في اليابان، وستوفر، كما هو الحال في كل شهر، آخر المعلومات حول ألعاب دراغون بول بالإضافة إلى فصل جديد من سلسلة دراغون بول سوبر. تم نشر هذه التسريبات هذا الشهر من  على تويتر.



تسربات مجلة في جامب: دراغون بول زد كاكاروت، دراغون بول زد دوكان باتل، دراغون بول ليجندز، سوبر دراغون بول هيروز 


فيما يتعلق ب لعبة دراغون بول زد كاكاروت تكشف لنا المجلة لمحتوى قابل للتنزيل للعبة دراغون بول زد كاكاروت، والذي سيكون متمحورًا حول البطولة العالمية الثالثة والعشرين. الشيء الوحيد الجديد الذي تعلن عنه المجلة هو وجود قصة فرعية تتعلق بتدريب تينشينهان في مدرسة الكرين.

تينشينهان: التدريب في مدرسة الكرين.

تينشينهان يتدرب مع تسوروسينين. هل قال له تاوبايباي أنه يفتقر إلى الوعي كقاتل؟! لا تفوتوا هذه القصة الفرعية الرائعة بأي حال من الأحوال!



فيما يتعلق بـ دراغون بول زد: دوكان باتل، تكشف لنا مجلة "في_جامب" عن إعلان ل سون غوكو (المعركة الحاسمة من أجل الأرض)

يقوم سون غوكو من فيلم "دراغون بول زد: المعركة الحاسمة من أجل الأرض" بالانضمام إلى لعبة دراغون بول زد دوكان باتل من خلال بوابة خاصة.



فيما يتعلق ب لعبة دراغون بول ليجندز تكشف لنا المجلة بإصدار الثنائي سون غوكو وفريزر في الشكل النهائي بصفتهما أحدث شخصيات ليجندز في احتفالية السنوات الخمس.

حدث "قتال متوحش! الكون 7!" جارٍ حاليًا.

يمكنك الحصول على شخصيتين سبركينغ: انجز المهمات والمراحل وجمع القوة "زد" اللازمة للحصول عليهما.

حزمة جديدة للاحتفال بالسنوات الخمس تتضمن، بين أمور أخرى، تذاكر للبوابات الجديدة.



و أخيرا فيما يتعلق ب لعبة سوبر دراغون بول هيروز الترا غود ميسيون 9 تكشف لنا المجلة عن بعض البطاقات لمهمة القادمة في لعبة الأركيد سوبر دراغون بول هيروز، وهي مهمة الإله الفائق الجزء التاسع (الترا غود ميسيون 9). من المقرر إصدار هذه المهمة الجديدة في 6 جويلية 2023 في اليابان.