تسريبات دراغون بول سوبر الفصل 94 : المسودات و الملخص


 تسريبات دراغون بول سوبر

 الفصل 94 : المسودات و الملخص

 
: 94 الكشف عن المسودات و الملخص الاولي * 

 عنوان الفصل : استيقظ، سون غوهان    ✓

 تاريخ الاصدار : 20 جوان  ✓

 : الملخص ✓  

يصل بيكولو وجندي من الشريط الأحمر للاستعادة "اختطاف" بان من الروضة. يدعي الجندي أن فيديل أرسلته ليجلب بان، لكن بان تضربه على الفور. إنها لا تعرفه! لكن بان تتعرف على بيكولو بفضل "كي" الخاص به، ويشرح أن كل هذا جزء من تدريبها. بيكولو وبان يتوجهان نحو طائرة الشريط الأحمر التي تم تركها بشكل سيء. يترك الشرطي الأمر عندما يتعرف على بان كأحفيدة السيد ساتان.


يعطي بيكولو بان الأصفاد التي يمكنها إزالتها بسهولة ويقلع بصورة مترددة (محطمًا لوحًا إعلانيًا لـ كلين جود 2). تنتقد بان مهارات قيادته الضعيفة، في حين يشرح بيكولو كيف تسلل إلى جيش الشريط الأحمر الشرير وخطتهم لجذب غوهان من خلال اختطاف بان. تعتقد بان أن ذلك يبدو ممتعًا، ولكن بيكولو يحذرها من أن تأخذ الشريط الأحمر على محمل الجد. يجب أن تظهر أنها خائفة، لكن بيكولو يعد بحمايتها. تتساءل بان عما إذا كان غوهان سيأتي، لكن بيكولو يقول إذا لم يفعل ذلك، فسوف ينال منه. يعطس غوهان. ثم يستيقظ الجندي.



 

Dragon Ball Super Chapitre 94 : Premier aperçu des brouillonsDragon Ball Super Chapitre 94 : Premier aperçu des brouillonsDragon Ball Super Chapitre 94 : Premier aperçu des brouillonsDragon Ball Super Chapitre 94 : Premier aperçu des brouillons