اصدار التلوين الرسمي لتحول بلاك فريزا

 اصدار التلوين الرسمي لتحول بلاك فريزا 

: المجلد 20 يكشف عن ألوان تحول فريزا الجديد *

بفضل المجلد 20 من النسخة الملونة الرقمية لمانغا دراغون بول سوبر المتوفر الآن في اليابان، لدينا لأول مرة رؤية كاملة لتحوّل فريزر الجديد "فريزر الأسود" بألوانه. في الفصل 88 الذي صدر في ديسمبر الماضي، حصلنا على لمحة أولية عن ألوان هذا التطوير الجديد للطاغية، ولكن ليس بشكل كامل، واليوم نكتشفها بالكامل.



لتوضيح سياق هذا التحوّل، نحن الآن في الفصل 87 من دراغون بول سوبر، في نهاية قوس الناجي جرانولا. في حين يكون غوكو وفيجيتا وجرانولا على حافة الإرهاق ويحاولون هزيمة غاز على كوكب سيريال، يظهر فريزر فجأة في شكله النهائي ويوجه ضربة القتل النهائية لغاز من خلال اختراق جسمه. فور ذلك، يتحوّل فريزر إلى فريزر الأسود ويقدم عرضًا صغيرًا لقوته الجديدة المذهلة لغوكو وفيجيتا. يشرح فريزر أنه قام مؤخرًا بالسيطرة على كوكب يحتوي على غرفة خاصة حيث يمر الوقت فيها بشكل مختلف من الخارج، وربما تكون شبيهة بغرفة الزمن المعروفة. هذا هو ما يفسر كيف استطاع فريزر أن يصبح قويًا لهذا الحد. ومع ذلك، سيغادر بدون قتل غوكو وفيجيتا، مدعيًا أنه لم يأت لهم هذه المرة.

بالنسبة لاختيار ألوان هذا التحوّل، قال تويوتارو في مقابلة في بداية العام أن اللون الأسود تم اختياره وفقًا لبطاقة الائتمان: فوق بطاقة الائتمان الذهبية (غولد كارد)، هناك بطاقة ائتمان سوداء (بلاك كارد). في هذا المنطق، يكون اللون الأسود أفضل من اللون الذهبي لـ فريزر الذهبي، تحوّله السابق. وأضاف تويوتارو أن اللون الأسود يشبه الثقب الأسود في الكون، مما يعطي تأثيرًا مخيفًا.