تسريبات مجلة "في_جامب" لهذا الشهر

تسريبات مجلة "في_جامب" لهذا الشهر

: آخر أخبار ألعاب دراغون بول و غلاف ذكرى 30 للمجلة*

إليكم أخبار دراغون بول من مجلة في جامب لهذا الشهر. ستصدر المجلة اليابانية (بتاريخ جويلية 2023) في 19 ماي 2023 في اليابان، وستقدم كل شهر أحدث المعلومات حول ألعاب فيديو دراغون بول بالإضافة إلى فصل جديد من دراغون بول سوبر. بمناسبة الذكرى السنوية الثلاثين للمجلة، قام تويتارو برسم غوكو لغلاف هذا العدد الجديد. في هذا الشهر، تمتلك التسريبات من  على تويتر 

تسريبات مجلة "في_جامب" بشأن ألعاب دراغون بول زد: كاكاروت ودراغون بول زد: دوكان باتل ودراغون بول ليجندز 


فيما يتعلق بـ دراغون بول زد: كاكاروت، تكشف لنا مجلة "في_جامب" عن بعض الصور الإضافية لمحتوى تنزيل قابل للشراء لبطولة تينكايتشي بودوكاي الـ23. لا توجد موعد محدد للإصدار حتى الآن، ولكن هناك بعض المعلومات حول الزعيم النهائي لمحتوى التنزيل، وهو "ما جونيور". كما هو الحال في المانغا، سيكون قادرًا على أن يصبح عملاقًا، وسيكون من الصعب تسبب أي ضرر له في هذا الحال. سيكون عليك الاستفادة من اللحظة التي يكون فيها ركبتيه على الأرض وضرب رأسه لإلحاق الضرر به. تظهر لنا صور أخرى أن بيكولو سيكون قادرًا على تمديد ذراعيه وإطلاق كرات كي كبيرة.



فيما يتعلق بـ دراغون بول زد: ليجندز، تكشف لنا مجلة "في_جامب"عن احتفالية الذكرى الخامسة لـ دراغون بول ليجندز قريبًا. ستتوفر مهمات ومكافآت في إطار العد التنازلي للذكرى الخامسة.

تقدم المجلة شخصيات "ليجند ليمتد" التي تم إصدارها في اللعبة في الذكرى السابقة، وتترك التشويق للاحتفالية بمناسبة الذكرى الخامسة.

الذكرى الأولى: فيجيتو سوبر سايان

الذكرى الثانية: فيجيتو الأزرق

الذكرى الثالثة: زاماسو، جوجيتا سوبر سايان 4

الذكرى الرابعة: سون جوكو الفائق الغريزة

كما تم الإعلان أيضًا أن شالوت سيتمكن من التطور إلى درجة سباركينغ النادرة. وأخيرًا، سيحصل ماجين بوو (ماجين بوو الممتص لجوتينكس) على تنشيط زينكاي .


فيما يتعلق بـ دراغون بول زد: دوكان باتل، تكشف لنا مجلة "في_جامب" تكشف لنا عن ظهور بولما (الشابة)

جرب تحدي المعركة الشرسة "معركة زد القصوى". عند الفوز في المعارك، ستحصل على ميداليات لتفعيل "زد القصوى" تعزيز الذاكرة الداعمة من خلال الفوز في المهام، أكمل دعم الذاكرة (أسطورة معارك غوكو العنيفة)

تمت إضافة موسيقى خلفية مرتبطة بغوكو إلى مجموعة العناصر التي يمكن استبدالها بقطع بيرست.


‏غوكو (من رسم تويوتارو) على غلاف مجلة "في_جامب" بمناسبة الذكرى الثلاثين على تأسيس المجلة