يحتفل الموقع الرسمي لدراغون بول بيوم غوكو ويوم بيكولو

 يحتفل الموقع الرسمي لدراغون بول بيوم غوكو ويوم بيكولو


: من أجل الاحتفال تنظم شويشا استطلاعين للرأي *

في يوم الثلاثاء 9 ماي 2023، يحتفل اليابان كل عام بـ "يوم غوكو"، وهو احتفال سنوي تم إنشاؤه من قبل المعجبين لتكريم بطلنا سون غوكو. لماذا في 9 ماي؟ببساطة بسبب نطق التاريخ (9/5)، حيث يمكن قراءتها باللغة اليابانية "غو" (5) "كو" (9). بالإضافة إلى ذلك، فإن 9 ماي هو أيضًا "يوم بيكولو"، حيث أصبح بيكولو دايماو ملك الأرض في مانغا دراغون بول في هذا التاريخ. وهذا العام، من أجل الاحتفال بهذين الشخصيتين، تنظم شويشا استطلاعين للرأي، واحد لغوكو والآخر لبيكولو.


يحتفل الموقع الرسمي لدراغون بول بيوم غوكو ويوم بيكولو 2023. ستقدم "بيكوالكشن"، أو "بيكولكشن" اختصارًا، استطلاعًا للرأي حيث يتعين على المعجبين التصويت على مشهدهم المفضل من بيكولو من بين مجموعة مختارة من 40 مشهدًا من الأنمي والأفلام يتم فيها استعراض بيكولو. في نهاية الاستطلاع، ستحصل الخمسة مشاهد الأكثر تصويتًا على رسومات أصلية جديدة، وسيتم تقديم بعضها كمنتجات مادية في "إيتشيبان كوجي" في عام 2024. سيتم إجراء الاستطلاع على تويتر عبر الحسابات الرسمية لدراغون بول (بالإنجليزية/ اليابانية). سيتم اختيار 59 ناخبًا وسيتلقون هدايا خاصة مثل الشخصيات المصغرة والبطاقات وألعاب الفيديو أو هدايا أخرى. كما سيحصل جميع الناخبين على خلفية للهواتف الذكية.



بالنسبة للاحتفال بغوكو، ينظم الموقع الرسمي لدراغون بول استطلاعًا آخر يسمى "تصويت أفضل اقتباس لغوكو". يتعلق الاستطلاع بأن يتمكن المعجبون من التصويت على أفضل اقتباس لغوكو من بين مجموعة مختارة من 59 اقتباسًا مستمدة من مانجا دراغون بول ودراغون بول سوبر. ستحصل الاقتباس الأكثر تصويتًا على سلعة خاصة. ستُنشر نتائج التصويت ومعلومات عن السلع على شكل فيديو على الموقع الرسمي لدراغون بول.