غوهان بيست ينظم ل لعبة دراغون بول زينوفرس 2

 غوهان بيست ينظم ل لعبة دراغون بول زينوفرس 2 


: باندي ناميكو تكشف عن غوهان بيست * 

كشفت شركة باندي ناميكو اليوم عن العرض النهائي لتوسعة "حزمة بطل العدل 2" للعبة دراغون بول زينوفيرس 2، وبلا مفاجأة، سيتم إضافة شخصية غوهان بيست.وأعلن العرض أيضًا عن تاريخ إصدار التوسعة، حيث ستكون متاحة يوم الخميس 11 ماي 2023.


سيكون  غوهان بيست، التحول الجديد لشخصية غوهان المستمد من فيلم دراغون بول سوبر سوبر هيرو، واحدًا من ثلاث شخصيات قابلة للعب في التوسعة. سيتم إضافته مع شخصية بيكولو (القوة المحررة) وشخصية اورنج بيكولو، وهما تحولان جديدان لشخصية بيكولو وظهرا لأول مرة في فيلم سوبر هيرو . وسيشمل التوسعة أيضًا سيناريو جديد مستوحى من الفيلم


:محتوى توسعة "حزمة بطل العدالة"2

 ثلاثة شخصيات قابلة للعب: غوهان (بيست)، بيكولو (القوة المحررة) و اورانج بيكولو.

سيناريو جديد.

ساحة قتال جديدة.

 مهمة إضافية.

 مهمات فرعية.

 تقنيات.

 أزياء وإكسسوارات.

 روحانيات قوية.

 رسمة تحميل شاشة.

 دراغون بول زينوفرس 2: إعلان عن غوهان بيست

اضغط على صورة لمشاهدة الإعلان 

:تقديم غوهان بيست من خلال الموقع الرسمي ل دراغون بول 

ينضم شخصية جديدة قابلة للعب إلى زينوفيرس 2 وهي غوهان! إنه التحول الجديد المذهل لـ غوهان الذي استيقظ عليه خلال المعركة مع  سيل ماكس في دراغون بول سوبر: سوبر هيرو.

يتمتع غوهان (بيست) بقوة هجوم وسرعة عالية تسمح له بالتغلب على أي عدو يحاول الوقوف في طريقه! لديه العديد من التقنيات المدمرة في المدى القريب وهجمات أخرى تسمح له بكمين أعدائه عن بُعد!

يمكنك معرفة المزيد عن هجومه النهائي وهجماته الفائقة في العدد المقبل من في_جامب الذي سيكون متاحًا للبيع في اليابان يوم الجمعة 19 ماي! لا تفوته!