دراغون بول سوبر غاليري: يوكي تاباتا (بلاك كلوفر) يرسم غلاف المجلد 40 من دراغون بول.

 

 رسمة مؤلف بلاك كلوفر 
40  يوكي تاباتا  لمجلد 
   من مانجا دراغون بول 



رسمة المؤلف يوكي تاباتا مع رسالة بخصوص *
: اكيرا تورياما

العدد الجديد من مجلة سايكو جمب متاح الآن في اليابان. ومثل كل شهر ، فإنه يحتوي على رسم توضيحي جديد لمشروع "معرض دراغون بول سوبر ". تم إطلاق هذا المشروع في اوت 2021 في المجلة ويهدف إلى الاحتفال بمرور 40 عامًا على تسلسل دراغون بول في شونين جمب في اليابان. وهكذا ، حتى عام 2024 ، سيصمم العديد من المؤلفين المانجا الشهيرة غلافًا من 42 مجلدًا من المانجا دراغون بول ، والتي سيتم نشرها بعد ذلك في المجلة الشهرية اليابانية سايكو جمب. وبالنسبة لشهر جوان 2023 ، فإن يوكي تاباتا، مؤلف مانجا بلاك كلوفر، هو الذي رسم غلاف المجلد 40 من  دراغون بول بأسلوبه الخاص.

كما هو الحال دائمًا ، يكون الرسم مصحوبًا برسالة  من المؤلف ، وقد قمنا بترجمتها لك إلى العربية

 

يوكي تاباتا


اكيرا تورياما 



: رسالة يوكي تاباتا

دراغون بول هو بالنسبة لي بداية حياتي في عالم المانغا وسيبقى الأولى في الأبد. هذا ما يقوله الطفل الذي بداخلي. عندما كنت في الروضة، شاهدت دراغون بول في مجلة جمب أحضرها صديق، وفي ذلك الوقت قررت أنني سأصبح مانغاكا في المستقبل. لذا أنا ممتن جدًا ومليء بالسعادة لأنه تمكنت من المشاركة في هذا المشروع.

بالإضافة إلى ذلك، يظل دراغون بول شائعًا جدًا. الآن وأنا أصبحت مانغاكا، يمكنني أن أقدر أكثر عظمة دراغون بول.

شكرًا لكم!