تسريبات دراغون بول سوبر الفصل 93 :صور الأولية & ملخص الفصل

   تسريبات دراغون بول سوبر

 الفصل 93 :صور الأولية & ملخص الفصل 

 
 : 93 الكشف عن ملخص الفصل *

!... عنوان الفصل :  خطة  اختطاف بان    ✓   
 2023 تاريخ الاصدار : 20 ماي   ✓  
الملخص          :  أهم أحداث الفصل ✓ 

اليكم هذه الصور الأولى للفصل 93 من مانجا دراغون بول سوبر، التي تم تسريبها على تويتر. بعد قصة أرك ما قبل الفيلم "دراغون بول سوبر سوبر هيرو" التي انتهت في فيفري مع الفصل 90، بدأت المانغا في الشهر الماضي اعادة احداث الفيلم مع الفصل 91.

في هذا الفصل  "الخطة اختطاف بان"، هو الفصل الثالث من هذا إعادة احداث الفيلم ، ويستأنف مباشرة من حيث توقف الفصل السابق، مع استمرار تدريب غوكو وبرولي على كوكب بيرس.

كما يظهر في هذه الصور، سيظل المانجا موثوقًا إلى حد ما في سياق الفيلم. سنشاهد أمنيات بيكولو وبولما إلى شينرون، حتى يقوم بيكولو بالتسلل إلى قاعدة جيش الشريط الأحمر. سيتم نشر الفصل في 20 ماي 2023 على موقع شويشا مانغا بلس، وفي 21 ماي في اليابان في مجلة في جامب.

 : الملخص ✓ 

في حين يتقاتل غوكو وبرولي، يشرح السرد من هو برولي: واحد من الناجين النادرين من سايان، ولديه إمكانات مدهشة. ثم يتبع ذلك ملخصًا لخلفيته في فيلم دراغون بول سوبر برولي، حيث يتم تشريح أنه تم طرده من كوكب فيجيتا وإرساله إلى فامبا مع والده باراجوس لمدة 41 عامًا، ثم تم تجنيده من قبل فريزر لمحاربة غوكو وفيجيتا على الأرض. ثم هزمهم هما بعد تحولهما إلى جوغيتا، وتمكن برولي من العودة إلى فامبا بفضل أمنية تشيلي.

يزيد برولي قوته، لكن يصرخ غوكو عليه لينتظر، لأن برولي كان على وشك الانفعال. ثم ينتقده بقوله "كم مرة قلت لك أن تتحكم في غضبك؟". ثم يطلب من فيجيتا أن يقول شيئًا، لكنه يبقى جالسًا وصامتًا. يعتقد غوكو أنه سيصدأ إذا لم يتحرك لفترة طويلة. يأمر فيجيتا غوكو بالسكوت وعدم التدخل. يفاجئ غوكو من أن فيجيتا يتدرب الآن بالتأمل، لقد تغير حقًا! يشرح فيجيتا أنه خلال السنوات الأخيرة، تجاوزه جيرين وبرولي ومورو وجاس، ثم هذه المرة فريزر. ثم يسأل غوكو ما هو الفرق بينهم وبينه؟ يقول له غوكو أنه يجب أن يتدرب جسده بشكل أكبر بالتأكيد




Dragon Ball Super Chapitre 93 : Premières imagesDragon Ball Super Chapitre 93 : Premières imagesDragon Ball Super Chapitre 93 : Premières imagesDragon Ball Super Chapitre 93 : Premières imagesDragon Ball Super Chapitre 93 : Premières imagesDragon Ball Super Chapitre 93 : Premières images