درغون بول زد كاكروت : إصدارات دي إل سي باردوك

 درغون بول زد كاكروت : إصدارات دي إل سي باردوك 


: الإعلان عن إصدارات دي إل سي باردوك و حزمة  الثانية و نسخة بلاي ستيشن 5 *


اعلانت هذا الصباح  بانداي نامكو إنترتينمنت مباشرًا من أجلطوكيو جيمز شو  2022 لمشاركة أحدث المعلومات حول لعبتي دراغون بول ذا بريكرز و درغون بول زد كاكروت. بعد مرور عام على المحتوى القابل للتنزيل المخصص لقصة ترانكس، ستحصل درغون بول زد كاكروت على محتوى جديد. في الواقع ، تم الإعلان للتو عن تذكرة موسمية جديدة للعبة ، وسيتم تخصيص المحتوى القابل للتنزيل الأول من التذكرة لـ باردوك. تم عرض أول مقطورة دي إل سي  أثناء البث المباشر ، مستوحى من قصة البرنامج التلفزيوني الخاص المعروف في فرنسا باسم "والد سون غوكو". تظهر لنا الصور الأولى باردوك في مهمة على كوكب مجهول ، برفقة أتباعه من سايان. في الوقت الحالي ، هذا المحتوى القابل للتنزيل الجديد ليس له تاريخ إصدار حتى الآن ، ونحن نعلم أنه سيصل في عام 2023.


لمشاهدة اعلان اضغط على الصورة

يكشف موقع دراغون بول الرسمي أنه سيكون من الممكن استكشاف أجزاء من كوكب فيجيتا ، بما في ذلك مجتمع سايان وقاعدة فريزا والمزيد. لقد وعدنا بأن اللاعبين سيكونون قادرين على تجربة القتال المكثف الذي خاضه باردوك ورفاقه أثناء غزوهم للكواكب كأعضاء في جيش فريزا. كما هو الحال مع  دي إل سي درغون بول زد كاكروت السابقة ، اتخذت بانداي نامكو  بعض الحريات لتزويد اللاعبين بتجربة فريدة.




: تم الإعلان عن إصدار الحزمة الجديدة  و بلاي ستيشن 5 و اكس بوكس سيريس

وبالتالي ، ستحتوي التذكرة الموسمية الثانية لـ درغون بول زد كاكروت على ثلاثة عناصر دي إل سي، سيتم تخصيص أولها لقصة باردوك. بالإضافة إلى الحزمة الجديدة ، سيتم تشغيل درغون بول زد كاكروت قريبًا على أحدث وحدات تحكم بلاي ستيشن 5 و اكس بوكس سيريس . بفضل هذا التحديث ، ستستفيد اللعبة من التحسينات الرسومية وستكون أيضًا أكثر مرونة ، حيث تعمل بسرعة 60 إطارًا في الثانية. مرة أخرى ، لم تحدد بانداي نامكو تاريخ إصدار هذه الإصدارات من الجيل التالي ، والتي ستصل في عام 2023.