أكيرا تورياما يعطي رأيه في الفيلم سوبر هيرو

 أكيرا تورياما يعطي رأيه في الفيلم سوبر هيرو 


 : ‏أكيرا تورياما يشاركنا انطباعه بعد مشاهدة فيلم سوبر هيرو * 

للاحتفال بالمركز الأول لـ دراغون بول سوبر سوبر هيرو في شباك التذاكر في نهاية هذا الأسبوع ، يشاركنا الحساب الرسمي للفيلم على تويتر انطباعات اكيرا تورياما . السيد بالطبع يقدر ولا يفشل في الثناء في هذه الرسالة على الفريق بأكمله الذي عمل على الفيلم ، من المخرج كوداما إلى ممثل الدبلجة.



تمكنت أخيرًا من مشاهدة الفيلم في نسخته النهائية. باختصار ، إنه فيلم أنيميشن رائع! حسنًا ، أنا المؤلف الأصلي ، لذلك قد لا يكون مقنعًا جدًا بالنسبة لي أن أقول أشياء من هذا القبيل ، لكن رغم ذلك ، فقد انجرفت في مشاهدته! قد أكون رجلاً عجوزًا ، لكنني كنت متحمسًا حقًا

قبل ذلك ، كانت القصص تدور في الفضاء أو أماكن أخرى واسعة النطاق ، لذا أردت هذه المرة إعادة الأشياء إلى جذورها ووضع القصة في مساحة صغيرة على كوكب الأرض. أيضًا ، العدو هو جيش الشريط الأحمر ، الذي لم يكن له تأثير كبير خلال تسلسل المانجا الأصلي. وفوق كل ذلك ، فإن غوكو و فيجيتا ليسا البطلين. بينما كنت أحاول جعلها قصة ممتعة ، كنت دائمًا قلقًا من أن تكون بسيطة بعض الشيء. لكن وصل المخرج كوداما وفريق الأنيميشن الاستثنائي 

على الرغم من أن القصة قد تكون صغيرة الحجم وفقًا لمعايير دراغون بول الحديثة ، إلا أنهم تمكنوا من جعلها فيلمًا لا مثيل له ، وذلك بفضل موهبتهم النادرة وصورهم المتطورة! أصابتني المعارك في الجزء الثاني بالقشعريرة ، مثل مشهد القتال تحت المطر الغزير. كانت التركيبة الماهرة شديدة لدرجة أنني أصبحت مخدرًا مع الأدرينالين! بيكولو رائع جدا! و غوهان رائع جدا! وجاما 1 وجاما 2 ... الجميع رائعون

أنا عادة لست متحمسًا جدًا لأعمالي الخاصة ، لكن انتهى بي الأمر برؤية مثل هذه الأفكار لم أعرف ما الذي أصابني. هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك لي. في تلك المرحلة ، أدركت أن كل المشاكل التي واجهتها لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها مع المحرر الخاص بي كانت تستحق العناء. كل الشكر للمخرج كوداما وفريق الأنميشن ، الذين عملوا بجهد أكبر مني ، والعديد من أعضاء الفريق والممثلين الصوتيين الذين دعموهم ، والمحرر في شويشا ، الذي لعب دورًا رئيسيًا في صنع أفضل فيلم ممكن

ليس لدي شيء سوى الامتنان لهم جميعا. أنا راضٍ حقًا. إذا كان لدى أحدهم شك ويفكر دراغون بول ، اه ؟! سأقول فقط ثق بي واذهب لترى. أضمن لك أن قلبك سيتسارع عندما تغادر السينما