رسمة مؤلف فصل الاغتيال 20 يوسي ماتسوي المجلد من مانجا دراغون بول

 


 رسمة مؤلف فصل الاغتيال
20  يوسي ماتسوي  المجلد 
   من مانجا دراغون بول 



رسمة المؤلف يوسي ماتسوي مع رسالة بخصوص *
: اكيرا تورياما

العدد الجديد من مجلة سايكو جمب متاح الآن في اليابان. ومثل كل شهر ، فإنه يحتوي على رسم توضيحي جديد لمشروع "معرض دراغون بول سوبر ". تم إطلاق هذا المشروع في اوت الماضي في المجلة ويهدف إلى الاحتفال بمرور 40 عامًا على تسلسل دراغون بول في شونين جمب في اليابان. وهكذا ، حتى عام 2024 ، سيصمم العديد من المؤلفين المانجا الشهيرة غلافًا من 42 مجلدًا من المانجا دراغون بول ، والتي سيتم نشرها بعد ذلك في المجلة الشهرية اليابانية سايكو جمب. وبالنسبة لشهر جوان 2022 ، فإن يوسي ماتسوي، مؤلف مانجا فصل الاغتيال ، هو الذي رسم غلاف المجلد 20 من  دراغون بول بأسلوبه الخاص.

كما هو الحال دائمًا ، يكون الرسم مصحوبًا برسالة من المؤلف ، وقد قمنا بترجمتها لك إلى العربية





يوسي ماتسوي

اكيرا تورياما




 : رسالة تاتسويا اندو ✓ 
على الرغم من عدم تمكني من الرسم ، بعد القيام بذلك لسنوات ، من الطبيعي إلى حد ما أنني أصبحت قادرًا على فهم الرسم. كما لو كان سحرًا ، حتى بالنسبة لرسم شخص موهوب للغاية "أرى أن هذا الرسم يستخدم مثل هذه الآلية" ، قمت بحل "السحر" وابتلعت "التقنية".
ومع ذلك ، تظل تورياما في مرحلة "السحر". يمكنني تقليده بسهولة لكنني لم أستطع الوصول إلى جوهر رسوماته. أعتقد أنني شعرت بذلك مرة أخرى هذه المرة أيضًا ، محاولًا مرة أخرى محاكاة الصورة المثالية لمثل هذا المانجاكا.