لعبة سوبر دراغون بول هيروز بتعاون مع فيلم سوبر هيرو

 لعبة سوبر دراغون بول هيروز بتعاون مع فيلم سوبر هيرو 

 : ملصق دعائي لمهمة سوبر دراغون بول هيروز بالتعاون مع الفيلم *

سيتم إصدار الدفعة القادمة من لعبة فيديو الأركيد سوبر دراغون بول هيروز الترا غود ميسيون 2 في 12 ماي ، في اليابان فقط. وبما أن فيلم دراغون بول سوبر:سوبر هيرو الجديد كان من المفترض أن يعرض في المسارح في 22 افريل فقد خططت لعبة الأركيد منطقيًا لنقل قصة الفيلم في هذا التكرار الجديد. هذا ما كشفته بالفعل بطاقات سوبر دراغون بول هيروز التي رأيناها في في_جامب بتاريخ 21 افريل ، ولكن هذا ما تؤكده الصور الترويجية الأولى للعبة .




تم تأجيل فيلم سوبر هيرو ل 11 جوان ، وسيكون التحدي الكبير لـ بانداي و شويشا و توي انيميشن هو الترويج للفيلم ومنتجاته المشتقة دون حرق اهم الأحداث للفيلم.

في هذه ملصق دعائي الرئيسية لـ سوبر دراغون بول هيروز الترا غود ميسيون 2 نرى غوهان  و بيكولو و بان بالإضافة إلى سايبورغ الجديدتين غاما 1 & 2. لم يظهر العدو الجديد الغامض لفيلم سوبر هيرو في هذا العرض الترويجي ، ان لم تقم بانداي بمراجعة النص لمحتوى هذا التأليف الجديد ، فمن المحتمل أن يجلب لنا سوبر دراغون بول هيروز  أول تسريبات لفيلم سوبر هيرو. من السهل نسبيًا إخراج المحتوى من اللعبة بسرعة قبل إصدارها ، ولكن هل سيكون لديهم الوقت للقيام بذلك في الوقت المناسب؟



بالمناسبة ، لا يزال من غير المعروف ما إذا كانت الترا غود  ميسيون 2 ستتعامل على القصة الكاملة لـ فيلم دراغون بول سوبر سوبر هيرو أو مجرد جزء أول من الفيلم. 

: اثنان من الاركات لحملتين ترويجيتين
مثل كل عمل جديد ، سيقدم سوبر دراغون بول هيروز الترا 
 : غود ميسيون 2 محورين مختلفين 

بطولة الفضاء والزمان السوبر  

فيلم دراغون بول سوبر سوبر هيرو  
 
ستعرض القصة الأولى 7 بطاقات حملة ، لكن الغريب أننا لم  نعرض سوى 4 بطاقات لفيلم  سوبر هيرو ، وهذا أمر غير طبيعي. في الواقع ، إذا ذهبت لرؤية قائمة بطاقات سوبر دراغون بول هيروز  ، فستجد أنه لم يكن لدينا مطلقًا أربع بطاقات حملة.


احرص على عدم الخلط بين بطاقات "الحملة" والبطاقات الترويجية الأخرى حول الفيلم. نفكر بشكل خاص في البطاقات الترويجية التالية
 SDBH UGPJ و SDBH UGMLA.









باستثناء أن سحر هذه البطولة الفائقة للزمان الفضائي هو بالتحديد أنها تقاوم الأعداء من أبعاد أخرى ، وفي أوقات أخرى ، يكفي لتبرير كل شيء على الإطلاق من حيث التناقضات. تتوفر الحلقة 1 و 2 من سوبر دراغون بول هيروز الترا غود ميسييون  مجانًا وبشكل قانوني ، في حالة فاتتك على قناة اليوتيوب 



 : ارك  تدريب غوهان و بيكولو 
كما ستعرض سوبر دراغون بول هيروز  سلسلة من المهام في قسم "ذكريات دراغون بول". سيكون ارك يسمى "تدريب غوهان وبيكولو" ، وسوف يتكون من سلسلة من المعارك التي لا تنسى للتلميذ والسيد ، من ارك هجوم السيان.