انترفيو تويوتارو كواليس رسم ماجين فيجيتا

 انترفيو تويوتارو كواليس رسم ماجين فيجيتا


: شرح أساليب رسم تويوتارو لرسمة ماجين فيجيتا *

    في مارس الماضي ، قام تويوتارو ، المؤلف و الرسام مانجا  دراغون بول سوبر ، بعمل رسم توضيحي لـ ماجين فيجيتا كتكريم ليوم سايان. تم تقديم هذا الرسم التوضيحي أيضًا كخلفية في لعبة الهاتف المحمول دوكان باتل ،بين 17 مارس و 1 افريل. كما هو الحال دائمًا ، لم يكن الرسم بالإجماع بين المعجبين ، ولكن اليوم ، يكشف موقع دراغون بول الرسمي أسرار هذا "الرسم التوضيحي المرعب"، أجرى الموقع مقابلة مع الرجل وراء هذا الرسم لمعرفة المزيد عن عمليته الإبداعية

: مقابلة مع تويوتارو حول رسمه لـ ماجين فيجيتا

Majin Vegeta par Toyotaro

- التعبير والتظليل لهذا الرسم التوضيحي لـ ماجين فيجيتا رائع! ما هو جزء من عملية رسم الرسم التوضيحي الملون الذي تعتقد أنه يستغرق معظم الوقت؟

 تستغرق إضافة التظليل بالتأكيد معظم الوقت. أتأكد من مراعاة اتجاه الإضاءة لمنحها مظهرًا ثلاثي الأبعاد. ومع ذلك ، فأنا حريص أيضًا على المبالغة في بعض الأجزاء أثناء إزالة الأجزاء الأخرى من أجل جعل المنتج النهائي يبدو أكثر برودة وليس أكثر واقعية. أرى أن الأمر لا يتعلق بالواقعية فحسب ، بل يتعلق باستخدام نقاط القوة في الوسيط لصالحك. يبدو الأمر كما لو كنت تبحث دائمًا عن طرق لجعل الرسوم 

! التوضيحية أكثر برودة

 ما الذي ركزت عليه عندما رسمت في البداية رسمًا وحبرًا لهذا الرسم لماجين فيجيتا؟ يعد الحرف "M" الموجود على جبهته والخطوط السوداء حول عينيه من أكثر السمات المميزة لمظهر ماجين فيجيتا . ناهيك عن أن أعصابه يصبح أكثر اضطرابًا وتعطشًا للدماء ، لذلك عندما رسمت ، حاولت أن أضع ذلك في الاعتبار وأتأكد من ترجمته إلى تعبيره.


Interview Toyotaro dessine Majin Vegeta


- هل هناك أي أدوات تستخدمها تستمتع بها أو تجدها ضرورية لعمليتك ، بالإضافة إلى الأقلام ومواد التوضيح العادية؟ سمعت أنك تستخدم قفازًا أعسرًا فريدًا عند رسم المانجا ... بالفعل. إنه قفاز يغطي إصبعي الخنصر والبنصر ولكنه يترك الباقي مكشوفًا. أرتديه دائمًا عند الرسم أو الكتابة بالحبر. والسبب هو أنني لا أترك لطخات أو تلطخات بأصابعي عند رسم رسوماتي وكتابتها بالحبر. أفقدها طوال الوقت ، لذلك لدي حوالي ثلاثة أو أربعة.

 - هل هناك أي عناصر أخرى ضرورية لعملك ، إلى جانب القفاز؟ 

هاتفي الذكي وجهاز التلفزيون الخاص بي. أستخدم هاتفي للاستماع إلى الموسيقى أو الراديو أو يوتيوب ، وأستخدم التلفزيون الخاص بي لمشاهدة العروض التي أقوم ببثها أو تسجيلها ، أو أستخدم خدمات البث مثل نتفليكس و أمازون برايم فيديو . إذا لم يكن لدي شيء يتم تشغيله في الخلفية ، فلا يمكنني فعل أي شيء. أيضًا ، على الرغم من أن هذه ليست عناصر أساسية ، إلا أنني أستخدم الأشياء التالية كثيرًا: 

・ اغسل الملابس (لغسل وجهي بسرعة في الصباح أو عند الحاجة للشعور) 

・ قهوة مثلجة (ستاربكس تعطيني دائمًا بيك اب) ・

 ضغط بارد (يساعدني على تجنب النعاس ويبردني)

 ・ ميجاشاكي (نوع من مشروب الطاقة في اليابان جيد لمحاربة النعاس. نكهة الغوارانا تجعلني أشعر كأنني رجل جديد) ·إلخ…

 

- هل تدمج التقنيات الرقمية والتناظرية في عمليتك؟ وإذا كانت الإجابة بنعم ، فكيف؟ 

عندما أقوم بعمل المانجا ، أرسم القصص المصورة والرسومات بقلم رصاص ميكانيكي ، وأقوم بمسحها ضوئيًا ، ثم أطبعها باللون الأزرق. ثم يحن الوقت لحبرها. والسبب في طباعتها باللون الأزرق هو أن هذا اللون لا يظهر في المسح الضوئي ، لذا يمكنني تخطي العملية الكاملة لمحو الخطوط غير الضرورية عندما أنتهي من الكتابة بالحبر وأنا مستعد للمسح الضوئي الصورة مرة أخرى. ثم أقوم باستيراد الصفحة المحبرة إلى الكمبيوتر وإنهائها رقميًا. -

 أرى ! هل هذا ما فعلته بهذا الرسم التوضيحي؟

 لم أقم في الواقع بطباعة ماجين فيجيتا باللون الأزرق هذه المرة ، ولكن بدلاً من ذلك قمت بتوقيع الرسم مباشرة. نظرًا لأنها كانت مجرد ورقة واحدة وليست فصل مانجا كاملاً ، فإن محو الأسطر لم يكن بهذه الصعوبة.

 هل يمكن أن تخبرنا كيف تضيف اللون؟ وما هي جوانب تلوين ماجين فيجيتا التي تضعها في اعتبارك على وجه التحديد؟

 أردت أن أنقل إحساسًا شريرًا ، لذلك أعطيت التصميم بأكمله نغمة أغمق. لقد اخترت الرسم بالفرشاة على لوحة بأسلوب الأنيمي هذه المرة لأنني شعرت أنها قامت بعمل أفضل للتعبير عن جمالية ماجين فيجيتا. * توجد العديد من تقنيات التلوين ، بما في ذلك الرسم "ذو الألوان الصلبة" على غرار الرسوم المتحركة و "الرسم بالفرشاة" الذي يستخدم أسلوب الفرشاة او لإضافة تدرج إلى الصورة.


 - هناك نسختان من الرسم التوضيحي لـ ماجين فيجيتا . 

ما نوع الصورة التي كنت تتطلع إلى إنشائها باستخدام إصدار أومبير الأحمر؟

 لقد استخدمت الانعكاسات من الضوء الأحمر لأجعل الأمر يبدو كما لو كان في وسط نوع من الدمار الناري والحربي. "

أرى ، يبدو أن اللون الأحمر بالتأكيد ناتج عن شيء مشتعل! أخيرًا ، من فضلك أخبرنا مشهد أو خط فيجيتا المفضل لديك. ربما تكون نفس الإجابة التي قدمها الكثير من محبي دراغون بول ، لكني أحب الجملة ، "حظًا سعيدًا ، كاكاروت ... أنت رقم 1 !!" » فيجيتا كاكاروت رقم واحد إذا كنا نتحدث عن مشهد كوميدي ، فأنا أحب عبارة "هو هو هو !" بدون حقد. ابني يأتي للتو من خط أفضل! يمنحك فكرة عن التغييرات التي مرت بها فيج أثناء العيش على الأرض ، وأنا أحب المشاعر الكامنة وراءها.