فيلم دراغون بول سوبر هيرو : ظهور مقاتل جديد

 فيلم دراغون بول سوبر هيرو : ظهور مقاتل جديد


 : مجموعة العملات المعدنية تكشف بعض الاسرار الفيلم  *

سيعرض فيلم دراغون بول سوبر سوبر هيرو في اليابان خلال شهر. هذه المرة ، العدو ليس سوى جيش الشريط الأحمر ، الذي قضى عليه غوكو عندما كان طفلاً. لكن الجيش كان يعيد بناء نفسه طوال هذا الوقت ، وعاد مع حليف غامض اسمه الدكتور هيدو.

لقد طور الدكتور هيدو جيلًا جديدًا من السايبورغ ، بما في ذلك غاما 1 و غاما 2. على عكس سايبورغ للدكتور جيرو ، يبدو أن دكتور هيدو قد صنع من الصفر ، بدون نموذج بشري. كان أندرويد 17 و أندرويد 18 بشرًا في السابق ، حيث تم اختطاف شقيقين توأمين من قبل الدكتور جيرو وتحويلهما إلى سايبورغ. فارق بسيط ، كان أندرويد 16 عبارة عن روبوت صناعي بالكامل ، مصنوع من الصفر على صورة جيبو ، الابن الراحل للدكتور جيرو ، الذي توفي في الحرب. كان جنديًا رفيع المستوى في جيش الشريط الأحمر ، لكنه أصيب برصاصة معادية قبل وقت طويل من هجوم غوكو على الجيش

في أول مقطع دعائي لفيلم دراغون بول سوبر:سوبرهيرو  ، تم تقديم  غاما 1 و غاما 2 كتهديد جديد لـ غوهان و بيكولو. لكن يبدو أن العدو الحقيقي ينضج في نوع من الشرنقة المعدنية ، ولا تزال هوية الكيان الذي ينام هناك غير معروفة. من الواضح أنه من إبداعات الدكتور هيدو ، لأننا نراه مذعورًا أمام جهازه في المقطع الدعائي الثالث لفيلم سوبر هيرو . يراهن البعض على عودة سيل ، لكن لا يوجد دليل يدعم هذه الفرضية.

 ! ماجنتا ، جاهز القتال 

منذ صباح اليوم مقاتل جديد يدخل المشهد! هذا هو ماجنتا ، الذي أظهره لنا العرض التقديمي لفيلم دراغون بول سوبر سوبر هيرو في زي أرجواني. لكن للمرة الأولى ، ظهر مرتديًا درعًا معدنيًا جاهزًا للقتال.


مؤدي صوت اللون الأرجواني بواسطة الممثل الياباني فولكانو أوتا. يقدم لنا الموقع الرسمي لفيلم دراغون بول سوبر كرئيس لمجموعة الحمراء للصناعات الدوائية  ، والتي تبين في الواقع أنها غطاء لجيش الشريط الأحمر. من أجل إعادة بناء الجيش ، كان ماجنتا هو الذي اتصل بالدكتور هيدو.


في مجموعة العملات المعدنية لهواة جمع العملات في فيلم دراغون بول سوبر سوبر هيرو ، يرتدي ماجنتا ما يبدو أنه درع إلكتروني ، يُعتقد أنه من عمل الدكتور هيدو. هذا ما نراه في هذه الصورة التي التقطتها المعجبة اليابانية غيرنيكا.