رسمة تقريبية ل "بان" في طور سوبر سايان

 رسمة تقريبية ل "بان" في طور سوبر سايان


: الفنانة دريمونتو تنشر رسمة تخيلية ل بان في طور سوبر السايان * 

لا حدود للمعجبين ، وفي معظم الأحيان يكون من الجيد جدًا أن يستمتع المجتمع. على هذا النحو ، تخيلت الرسوم المتحركة القصيرة جدًا لـ دراغون بول سوبر الشكل الذي ستبدو عليه بان إذا كان بإمكانها التحول إلى سوبر سايان. الهجين مع سايان و دم بشري قريبًا في فيلم دراغون بول سوبر سوبر هيرو ، والذي سيعرض في دور العرض هذا الصيف في اليابان ، في 11 جوان 




إلى جانب ذلك ، ستعيد ميزة الانمي CGI الكثير من الشخصيات المعروفة ، بما في ذلك غوهان و بيكولو وحتى غوتين و ترانكس الذين نشأوا ليصبحوا مراهقين. وستكون ابنة جوهان ، بان ، أحد الأبطال الآخرين. تم وصفها بأنها تلعب دورًا رئيسيًا في الفيلم القادم ، وبدأ المعجبون يتساءلون عما إذا كان ذلك سيؤدي إلى دخولها في المعركة أم لا.
كانت المفاجأة الأكبر في المقطع الدعائي الأول لفيلم سوبر هيرو هي الإعلان التشويقي عن تدريب بان بشكل واضح للتحكم في كي. في وقت لاحق ، كشف لنا الترويج للفيلم أنها ستكون تلميذة بيكولو ، وكان كافياً لنا أن نتخيل رؤية الشاب سايان يفتح الشكل الأسطوري لـ سوبر سايان نتيجة لذلك. ستكون مفاجأة ممتعة للجماهير في منتصف معارك الفيلم ، لأنه في الوقت الحالي ، لا توجد نقاط مسار على الإطلاق في اتجاه تحول بان ، والذي ما زلنا نتخيل كل كاواي. لكن الفنانة دريمونتو على رديت تخيلت بالضبط ما قد تبدو عليه من خلال تحريك شكل بان سوبر سايان .
لا يزال هناك العديد من الألغاز حول ما يمكن أن يتوقعه المعجبون في دراغون بول سوبر سوبر هيرو ، بما في ذلك دور الشرنقة الغامضة التي قد تأوي العدو الحقيقي للفيلم. لكن لحسن الحظ ، لن يمر وقت طويل قبل أن تفتح توي انيميشن أبوابها ، حيث سيُعرض الفيلم رسميًا في المسارح في جميع أنحاء اليابان بدءًا من 11 يونيو. أعلن الاستوديو بوضوح عن نيته تقديم إصدار دولي للفيلم ، لكنه لم يؤكد بعد تفاصيل إطلاقه خارج الأرخبيل الياباني. بالنسبة لما يمكن توقعه من الفيلم نفسه ، تسلط توي انيميشن الضوء على ميزة دراغون  
: بول سوبر القادمة على النحو التالي


في الماضي ، وضع سون غوكو نهاية لمنظمة ريد ريبون الشريرة. لكن إرادتهم نجت !! الآن وقد عادت ، قامت المنظمة بإنشاء جاما 1 وجاما 2 سايبورج جديدة ، وتبدأ الانتقام. بيكولو ، الذي لاحظ نشاطهم المشكوك فيه ، يتسلل إلى قاعدة الشريط الأحمر ، لكنه يكتشف هناك سلاح شرير نهائي لا يمكن تصوره ... !! يتم اختطاف بان من أجل استدراج غوهان إلى القاعدة. ينضم أيضًا إلى القتال ، وتبدأ معركة خارقة غير مسبوقة!
توي  انيميشن
في الواقع ، لا يجب أن نسأل "هل" ، أو "متى" ستتحول بان إلى سوبر سايان؟ وانت، ماذا تعتقد ؟ هل تريد أيضًا رؤية بان تتحول إلى سوبر سايان ، على سبيل المثال في فيلم سوبر هيرو القادم ؟ ولماذا لا تكون مباشرة في مانجا دراغون بول سوبر ؟ أعطنا وجهة نظرك في التعليقات!