تسريبات دراغون بول سوبر الفصل 84 : المسودات و الملخص

 

 تسريبات دراغون بول سوبر

 الفصل 84 : المسودات و الملخص

 
: 84 الكشف عن المسودات و الملخص الاولي * 

 عنوان الفصل : فخر العرق المحارب ✓

 تاريخ الاصدار : 20 ماي   ✓

 : الملخص



وصل تسجيل صوت اوتميال إلى نهايته. يوضح مونيت أن باردوك غادر الكوكب بمجرد أنه تمكن من التحرك مرة أخرى ، لكنه ترك الكشف وراءه. يبدو أن كل هذا يثير الذكريات في غوكو ... يخبر غوكو فيجيتا أنه يفهم أخيرًا فخر سايان. أو ربما لا: عندما تذكر وجه باردوك ، تذكر أيضًا كم كان يفتقر إلى الثقة في قوته. يقول فيجيتا إنه فهم أيضًا: ما يجب أن يأخذوه معهم ليس خطايا السايان ، بل كبريائهم.


ومع ذلك ، يكره فيجيتا أن والد غوكو هو الذي يذكره بهذا. أيضًا ، يعتقد أنه من غير العدل أن نجا الأطفال غوكو وراديتز بفضل كرات التنين! لكن غوكو يقول إنه لا جدوى من الشكوى من ذلك. بعبارة أخرى ، يبدو أن رغبة باردوك عبر مونيت قد تحققت بالفعل. يعتقد فيجيتا أن غوكو قد أفسد بسبب الرغبة ، لكن غوكو يشير إلى أن فيجيتا يفسد ابنته برا. يقول فيجيتا أن الأمر مختلف تمامًا.


تأثر مونيت ليرى أن إرادة باردوك قد تم نقلها بهذه الطريقة. فخر العرق ليس الانتقام ، بل قبول ذاته الحقيقية. إنه نفس الشيء بغض النظر عن العرق. تقدم مونيتو لشفاء غوكو و فيجيتا قبل وصول غاس. لكن أولاً: ملابسهم! يمنحهم مونايتو درع سايان قديمًا لكل منهم ، لكن غوكو يريد استعادة ملابسه القديمة. يتفاجأ مونيت لأنه لا يريد أن يرتدي ملابس مثل والده. حتى فيجيتا لا تريد ارتدائه.


في غضون ذلك ... وجدهم غاس وهو يتجه نحوهم!