تسريبات دراغون بول سوبر الفصل 84 :صور الأولية & ملخص الفصل

  تسريبات دراغون بول سوبر

 الفصل 84 :صور الأولية & ملخص الفصل 

 
 : 84 الكشف عن ملخص الفصل *

!...   عنوان الفصل :    فخر العرق المحارب  ✓   
 2022 تاريخ الاصدار : 19 ماي   ✓  
الملخص          :  أهم أحداث الفصل ✓



 

- تفاجأ غوكو جدا من كل ما سمعه من والده. - يقول مونايتو ان باردوك ترك كوكب سيريال مباشرة فور ان بدأ بالحراك لكنه ترك له الكاشف خلفه.

غوكو تمكن من تذكر بعض الذكريات عندما كان في خزان السائل كطفل رضيع - في تلك الذكريات ترى كيف باردوك وصل جريحاً الي منزله من كوكب السيريال ومن ثم تري كيف غادر كوكب فيجيتا لبعثات أخرى.

لدي غوكو ايضا ذكريات لوالدته في الحياة اليومية لها.

- كما يتذكر غوكو لحظة اخراج والديه له من الكبسوله وارساله للخروج من كوكب

فيجيتا

- غوكو يقول افيجيتا انه أخيرا فهم فخر السايان، ولكن من ناحية أخرى، عندما تذكر

غوكو وجه والده أدرك نه كان يفتقر إلى الثقة في قوته

فيجيتا يخبره بأنه ايضا لم يضع هذا الشي المهمنصب عينيه.

- ما يحتاجون إليه ليس حمل خطايا الساينز علي عاتقهم بل فخر السايجين

- فيجيتا عاصب الله والد غوكو الذي ذكره بذلك غوكو يضحك

- يضيف فيجيتا انه لا يعتقد انه من الإنصاف أن غوكو وراديتس نحيا بفضل كرات التنين

غوكو يقول له أنه ليس ذنب له أن باردوك تمني تلك الأمنيه فيجيتا يقول غوكو أنه بذلك كان يدلل إطفائه، غوكو يقول له أنه ايضا يدلل بورا

فيجيتا يقول بغضب ان هذا مختلف عن ذاك. مونايتو سعيد لرؤية أنه تم تمرير إرث إرادة باردوك لفوكو وفيجيتا. ويقول أيضا أن فخر اي شخص ليس للانتقام، انه تتقبل الذات الحقيقية. وهذا هو نفسه بالنسبة لجميع

الأجناس والأعراق. عرض مونايتو عليهم الشفاء قبل وصول غاس وغير ملابسهم الي دروع السايان مثل باردوك ولكن بالنسبه لغوكو وفيجيتا لم تكن الدروع مريحة، انهم يفضلون ملابسهم العادية.

- يصل غاز إلى كوكب سيريال ويهبط امام منزل مونایتو، ويامر السايانز بالخروج. - كان أويل يراقب المنزل في الغابة ويرى وصول غاس، ويبلغ إيليك وماكي. - يقول إيليك إنهم سيقتربون من السفينة، لكن ليس قريبا جدا لأن الأمر خطير يقترب أويل من غاس ويسأله عن أحواله. يخبره الغاز أنه أضاع الكثير من الوقت بالفعل. - يطلب غاس من أويل أن يخبر إيليك أن المعركة ستنتهي قريبا. يتركه أويل ويخبر انه سينتظره مع أرز لذيذ سوف يعده. - غوكو وفيجيتا يخرجون من المنزل، حيث تم علاجهم كليا (وهم يرتدون ملابس عادية جديدة). يخبرهم غاز أنه يعتقد أنهم هربوا. - يطلب منه غوكو مغادرة الكوكب، ويقول غاز إنهم سيفعلون ذلك عندما يقتل كلاهما. يقول فيجيتا إنه يريد قتل غاس بأي ثمن ويسأل غوكو عما يخطط لفعله. يجيب جوكو أنه يريد أيضا هزيمة غاس. - يقول فيجيتا إذن ليس لديهم خيار سوى القتال معا، ثم يستعدون للقتال. - غوكو: "سأكون من يهزمه أولا". فيجيتا: "لا ، انا سأفعل ذلك." يقوم غوكو بتنشيط الغريزة الفائقة المثالية و فيجيتا نشط الأنا الفائقة. - يرى إيليك وأويل وماكي كل شيء من السفينة. يشرح أويل التحولات لماكي، لكن ماكي تخبره بأنها لا تهتم بالأسماء. إنها تريد فقط معرفة ما إذا كانوا أقوياء ويخبرها أويل أن غوكو وفيجيتا قويان. - يخير غاس غوكو وفيجيتا بأنهم أغبياء لأنهم ما زالوا لا يفهمون أنه في مستوى لن يتمكنوا من الوصول إليه. يخبره غوكو أنه الشخص الذي لا يفهم شيئا، ويقول فيجيتا لغاس أنه لا يهم إذا فازوا أو خسروا ، الشيء المهم هو أنهم يريدون الفوز بأي شكل. هجم غوكو وفيجيتا على غاس، يحاول غوكو لكم غاس ويحاول فيجيتا ركله، لكن غاز يوقف كلا الهجومين بذراعيه. - يحاول غوكو الآن ركله، لكن غاس يتفادى الهجوم، ثم يحاول فيجيتا لكم غاس ، لكنه يتجنبها أيضا. يواصل غوكو مهاجمة غاس لكنه يتفادي كل الهجمات. يقفز فيجيتا ويحاول ضرب غاس ولكن غوكو يعيق هجومه ، لكن غاس يتفادى كلاهما ويضرب فيجيتا بالأرض. - يواصل غوكو وفيجيتا مهاجمته ، ويوقف غاس ضرباته دون مشكلة لكنه يبدو مضغوطا بعض الشيء. - غاس يوقف لكمة - من فيجيتا ويجعل فيجيتا يضرب نفسه. ثم يركل غوكو. - يقوم غوكو وفيجيتا بسرعة ويهاجمان غاس في نفس الوقت ، بالكاد يوقف غاس الهجوم - يستخدم كلاهما "كا مي ها مي ها" و غاليك هو" ضد غاس. - ينتقل عاس خلفهم ويضرب فيجيتا بصولجان يصنعه بقواه. - ثم يحاول ضرب غوكو بالصولجان لكن غوكو يتفاداه ويبدأ غاس بالتعب ويركل غوكو في المعدة.- غاس يخطو على صدر غوكو على الأرض ، لقد ستم منهم. - يقوم فيجيتا بإنشاء كرة كي كبيرة ويطلب من غوكو مغادرة المنطقة التي يوجد بها
غاس - هذه الكرة هي إحدى تقنيات آلهة الدمار ، إذا لمس غوكو الكرة فقد يختفي. - يرى غوكو أن غاس يتم تشتيت انتباهه بواسطة فيجيتا وينتقل غوكو آنيا بعيداً. - يطلق فيجيتا كرة الكي ويطلب من عاس إيقافها إذا كان حقا أقوى محارب في الكون. غاس يحلق درعا يوقف به كرة كي، يظهر جوكو بجانب فيجيتا ويساعده في دفع كرة كي. درع غاس يتفكك. إيليك قلق بعض الشيء من رؤية تلك التحولات الجديدة ، لكن أويل يؤكد له أنهم استخدموا تلك التحولات ضد غرائولا أيضا. يقول إيليك إن كل شيء على ما يرام بعد ذلك ، لأنه تمني الأمنية بعد أن خسر غوكو وفيجيتا أمام غرانزلا.
- يقول إيليك أيضا أن كون غاس يختلف عن كون غرانولا. ماكي مرتبكه مما يدور حولها يرد إيليك "شاهدي فقط".- يبدأ غاس في إرجاع كرة الكي إلى فيجيتا و غوكو ، فهو يدفع كرة الكي دون لمسها. - عندما أصبحت الكرة على وشك الوصول إليهم ، يبتعد فيجيتا ويترك غوكو بمفرده يحاول إيقاف كرة كي. يذهب فيجيتا بإتجاه غاس ، لكن غاس يوقفه ويضربه عدة مرات في المعدة. يتساءل غاس إذا كانوا مجانين يفكرون في أنه يمكنهم التغلب عليه.- بعد ذلك ، يستعد الغاز لإنهاء فيجيتا. تمكن غوكو من تحويل كرة الكي تلك نحو السماء قبل أن تصل إلى المدينة. ثم يذهب لمساعدة فيجيتا. - تمكن فيجيتا من لكم غاس بقوة في وجهه. - يتساءل غاس عن نوع الأسلوب الذي يستخدمه يتمكن من التحرك على الرغم من إصاباته،- فيجيتا: "الضرر الذي سببته لي مثل الوقود. وبعبارة أخرى، أنا أقوى."
ملاحظة نهائية: "إنه ليس انتقاما ولا تكفيراً عن خطايا. فقط بوجود رغبة في الفوزه يوجد فيجيتا!"

• النهاية