فيديوا ترويجي جديد للفيلم سوبر هيرو

 فيديوا ترويجي جديد للفيلم 

سوبر هيرو 

 :  كشف عن الشخصيات الثانوية مع عنصر مفاجأة *

قبل يومين ، كشفت توي انيميشن عن الجزء الأول من المقطع الدعائي الرابع لفيلم دراغون بول سوبر سوبر هيرو. كنا سعداء للغاية ، لأنه بعد مدة طويلة لم يتم كشف شيء عن الفيلم  لذلك حصلنا أخيرًا على صور جديدة من الفيلم. حسنًا ، تعززت الفرحة يوم الأحد ، حيث كشف الاستوديو الياباني منذ لحظات عن مقطع دعائي جديد في شكل إعلان ، مدته 15 ثانية.


يكشف هذا الإعلان عن صور جديدة تمامًا يكون فيها الشخصيات الثانوية مساحة أكبر هذه المرة. لمدة 15 ثانية ، هذه المرة نلقي نظرة على برولي و داندي و كريلين و أندرويد 18 و بولما و كارين و ياجيروبي و ليمو و شيلي و غوكو و فيجيتا و بيروس و ويس وحتى فريزا.

 لمشاهدة فيديوا ترويجي اضغط على صورة

 
ما زلنا لا نعرف دور كل منهما ، ووجود فريزا مفاجئ للغاية. يبقى أن نرى ما إذا كان سيكون له دور كامل ، أم أنه مجرد حجاب كما هو الحال في بعض الأحيان. نلاحظ أيضًا الهالة الخضراء لبرولي ، الذي يبدو أنه يتعلم التحكم في وضع "القوة الكاملة".

 : صور جديدة لـ فيلم سوبر هيرو

في هذه الصور ، يمكننا رؤية الكثير من المشاهد الجديدة و شخصيات عديدة، كارين ياجيروبي، انرويد 18 ، ماجين بوو، برولي، غوكو فيجيتا ، بيروس ، غاما 1 و 2 أما أخيرا فريزا 🔥🔥🔥. في غضون 15 ثانية فقط  ، ونشعر أن الترويج للفيلم بدأ أخيرًا في الاستيقاظ. حان الوقت لأن نفاد الصبر كان محسوسًا بقوة من جانب الجماهير