سوبر هيرو: نقاش مع مؤدين صوت فيلم

 سوبر هيرو: نقاش مع مؤدين صوت فيلم 

: المقابلة مع الممثلين الصوتيين المرموقين للفيلم *

سجلت وسائل الإعلام اليابانية "سينما توداي" طاولة مستديرة مع الممثلين الذين قدموا أصواتهم لشخصيات فيلم دراغون بول سوبر سوبر هيرو. ستكون هذه المقابلة مع الممثلين الصوتيين المرموقين للفيلم متاحة يوم الثلاثاء 31 ماي. وفقًا لموقع "سينما توداي" ، تحدثوا كثيرًا عن قصة الفيلم ، مع الحكايات أثناء التسجيل.


لذلك سنجد ماساكو نوزاوا (غوكو غوهان وغوتين) وتوشيو فوروكاوا (بيكولو) وهيروشي كامييا (جاما 1) ومامورو ميانو (جاما 2). ووفقًا لوسائل الإعلام اليابانية أيضًا ، فإن فيلم الرسوم الانمي القادم هذا سيجلب مظهر "الأبطال الخارقين" لسلسلة دراغون بول سوبر ، استنادًا إلى رسوم مانجا لأكيرا تورياما. يقاتل سون غوكو و سون غوهان و بيكولو وغيرهم ضد سايبورغ الجديدة التي أنشأتها منظمة ريد ريبون الشريرة ، والتي كان من المفترض أن يكون غوكو قد دمرها في الماضي. المخرج هو تيتسورو كوداما ، والكاتب الأصلي تورياما هو المسؤول عن السيناريو وتصميم الشخصيات. ومن ثم فإن طاقم التمثيل الصوتي يشمل ماساكو نوزاوا ، توشيو فوروكاوا ، آيا هيساكاوا ، ريو هوريكاوا ، مايومي تاناكا وآخرين.


الفيديو أدناه ، لكنه لن يكون مباشرًا حتى يوم الثلاثاء 31 مايو الساعة 1:00 مساءً. وفقًا للصورة المصغرة للفيديو ، سيجيبون على سلسلة من الأسئلة بما في ذلك (أقتبس ما هو مكتوب على الصورة المصغرة) "من هي شخصيتك المفضلة؟ »، وردود الفعل الاحتجاجية على زواج فيجيتا ... (قيل هكذا غامض للغاية ، لا تستنتج أي شيء منه ، ربما لا تزال مجرد مزحة خاصة بهم).

لمشاهدة العرض اضغط على صورة


هذا مقتطف قصير من الفيديو ، حيث يروي الممثلون بعض الحكايات. إذا سمعت اسم "سيل" ، فهو يدور حول حكاية ، ولكن ليس عن وجوده في الفيلم ، فلا تقلق.