حدث "انمي اليابان 2022" معلومات جديدة لفيلم دراغون بول سوبر: سوبر هيرو

حدث "انمي اليابان 2022"  معلومات جديدة لفيلم دراغون بول سوبر: سوبر هيرو 

 : معلومات و صور جديدة لفيلم دراغون بول سوبر: سوبر هيرو * 

تم الكشف عن معلومات و صور جديدة من فيلم "البطل الخارق" ، في حدث "انمي اليابان" يوم 26 مارس حيث تم استضافة ابرز مسؤولين على فيلم القادم لدراغون بول
في البرنامج - على جانب دراغون بول - وضع استوديو توي انيميشن ، الذي ينتج فيلم دراغون بول سوبر سوبر هيرو ، سلسلة من نقاط الاهتمام على جناحهم كما هو موضح أدناه.


نقطة تصوير مع تماثيل غوهان وبيكولو ✓
 نسخة مصغرة ل منزل بيكولو ✓
ركن أرسل رسالة إلى بيكولو ✓
تبادل مع المخرج: "اسأل كوداما! النقطة على إعداد الفيلم 



تعليق من كادوما تيتسورو على الجزء الذي يعرض طائرات  
 : الشريط الأحمر 
بالإشارة إلى الطائرة التي ظهرت في المانجا الأصلية في الجزء الأول، قررت استخدامها في هذا الفيلم. يتميّز الفيلم أيضًا بسترات قتالية ودراجات نارية طائرة لها نفس التصميم عندما ظهر جيش الشريط الأحمر في الماضي. لقد تطور الجانب الوظيفي قليلاً في نقاط مختلفة: زادت القدرة على استيعاب الأفراد ، وأُضيفت مساحة البضائع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الإقلاع والهبوط العمودي مع وجود الفوهة للأسفل.


تعليق من المخرج كادوما تيتسورو قاعدة جيش الشريط 
 : الأحمر
مع الأخذ في الإعتبار الأمثلة المرئية التي رسمها أكيرا تورياما ، قمت بالتكبير قليلاً وإضافة عناصر مختلفة. توجد حفرة كبيرة في المنطقة الجبلية ، وقد أعطيت صورة بناء مدينة تشبه مدينة ملاهي كبيرة بداخلها. لذلك أنشأنا هذا المكان ليعيش فيه جيش الشريط الأحمر. إنه مكان يشبه الهاوية ، لذلك هناك طريق صغير ويصعب استخدام السيارة فيه ، في معظم الأحيان يُستخدم الخط الأُحادي كأسلوب للسفر للتنقل
.

 
 : منزل بيكولو
"يمكنه تلقي رسائل من البريد. اعتمادًا على الضوء الذي يسقط على المنزل ، يظهر على أنه الألوان السبعة الأساسية (لون قوس قزح).

 : تعليق كادوما تيتسورو على منزل بيكولو 
بالإضافة إلى النموذج الذي صمّمه أكيرا تورياما ، حدد فريق الإنتاج اللون باعتباره الألوان السبعة الأساسية (لون قوس قزح). مستوحى من الملاط. نظرًا لأنه سكن ، بالطبع له أيضًا عنوان! نظرًا لوجود صندوق بريد ، يمكنه إستلام رسائل من البريد


: لباس مُوحّد في الشريط الأحمر
الجنود الآخرون. كما يوجد جنود يرتدون قبعات بدلاً من الخوذات. بيكولو يظهر في زيّ الجيش الشريط الأحمر



 : تعليق كادوما تيتسورو على زيّ الشريط الأحمر
تم تصميم الزي الرسمي أيضًا من قِبل أكيرا تورياما. بما أنه يحب كل الأشياء العسكرية ، فهذا تصميم مليء بالإلتزام! المفضّل لدي هو البندقية البرتقالية التي لديهم. نظرًا لأن هذا المسدس يطلق ليزرًا ، فقد صُمّم لِيكون مزودًا بأسطوانة بدلاً من مخزن. إنه سلاح صممه أكيرا تورياما بأدقّ التفاصيل وبمعايير عالية.

 : الرسالة الأخيرة

في هذا الفيلم ، ركزنا على الأجزاء التفصيلية مثل الدعائم والأزياء والمركبات وما إلى ذلك. هناك منتجات جيش الشريط الأحمر تظهر في كل مكان لدرجة أنك عندما تنظر ستكتب لنفسك "علامة جيش الشريط الأحمر موجودة حتى مثل هذا الشيء / مثل هذا الشيء!؟ " بدهشة! سأكون سعيدًا إذا أمكنك الإنتباه إلى هذه التفاصيل. أنتظر بفارغ الصبر!