إعلان الترويجي الثالث لفيلم دراغون بول سوبر:سوبر هيرو

 إعلان الترويجي الثالث فيلم 
دراغون بول سوبر : سوبر هيرو

  الموقع الرسمي ل دراغون بول ينشر * 
 : إعلان ترويجي و ملصق دعائي الجديد             

عرض الموقع الرسمي ل دراغون بول مقطعًا دعائيًا جديدًا لفيلم دراغون بول سوبر:سوبر هيرو ! الفيلم هو أول إصدار جديد للأنمي منذ أربع سنوات طويلة. تجري أحداث الفيلم الجديد بعد أحداث دراغون بول سوبر برولي ، وسيتقدم في عمر الشخصيات حيث تدور أحداثه بعد سنوات من ذلك الفيلم ولكن قبل أحداث نهاية دراغون بول زد . ويضم غوهان و بيكولو ك الشخصيات الرئيسية في الفيلم حيث ان مركز اهتمام المعركة يدرو عليهم ( احداث فيلم في الأرض) هذه المرة ، يحتوي الفيلم الجديد على العديد من الأسباب التي تجعل المعجبين متحمسين له.
 أصدرت توي انميشين مقطعًا دعائيًا جديدًا كاملًا لـ دراغون بول سوبر:سوبر هيرو يعرض جميع أنواع المعارك الجديدة أثناء فيلم. من الجدير بالذكر أنه يُظهر نظرة أفضل على هذا النمط الجديد للرسوم المتحركة سي جي الخاص ، و بهذا يمكنك الحصول على متعة و تجربة جديدة و تكون ممتازة و أفضل للفيلم الجديد

ملصق دعائي الجديد ل فيلم 

: شاهد إعلان ترويجي من هنا ✓

إضعط على صورة لمشاهدة الإعلان 



جيش الشريط الأحمر ، منظمة شريرة دمرها غوكو في الماضي ، وقد خلفتها مجموعة من الأشخاص الذين ابتكروا أجهزة أندرويد جديدة وأقوى على الإطلاق ، جاما 1 وجاما 2. يطلقون على أنفسهم "الأبطال الخارقين" ويبدأون في هاجم بيكولو وجوهان وآخرين .. ما هو الهدف الحقيقي لـ "جيش الشريط الأحمر الجديد"؟ مع وجود خطر يلوح في الأفق حول العالم ، حان وقت الاستيقاظ! استيقظ أيها البطل الخارق !! "