تسريبات دراغون بول سوبر الفصل 82 :صور الأولية & ملخص الفصل

   تسريبات دراغون بول سوبر

 الفصل 82 :صور الأولية & ملخص الفصل 

 
 : 82 الكشف عن ملخص الفصل *

!...   عنوان الفصل : باردوك ضد غاس   ✓   
 2022 تاريخ الاصدار : 18 مارس   ✓  
الملخص          :  أهم أحداث الفصل ✓ 


- من أجل حماية مونايتو الذي لديه القدرة على شفاء الآخرين، يقوم غوكو بنقل غاس بعيدا عن كوكب سيريال باستخدام الإنتقال الآني. ينتقل إلى كوكب قريب حيث يدير أعضاء دورية المجرة صيانة شبكاتهم الفضائية. - يتبادل غوكو وغاس بضع ضربات هناك، ثم ينتقل غوكو إلى كوكب آخر حيث نرى مذيع بطولة الكون السادس ضد السابع وايضا المغني الذي ظهر وقتها في البطولة. - ينتقل غوكو إلى كوكب موناكا، ويصبح غاس الذي تبعه الي هناك غير قادر على الحركة لفترة بعد أن يصب موناكا الأسمنت عليه. - يخبر غوكو غاز أن يغتسل في مياه النهر القريبة ويمكنهم مواصلة قتالهم بعد ذلك. - يهجم غاس على غوكو ، لكن غوكو ينقل إلى حمام ملك المجرة ثم يسقط غاس في حوض الاستحمام الخاص به ويسخر منه غوكو. - في كوكب سيريال نرى مونايتو يشفي غرانولا بينما يتساءل الهييترز عما يريد غوكو أن يفعله. - يدرك فيجيتا أن غوكو ينتقل من كوكب إلى كوكب فقط ليكسب من جهاز الاتصال. - الصفحة التالية ، ترى غوكو وغاس يتقاتلان داخل سجن الصجرة حيث يمكننا رؤية بعض رجال صورو في السجن يشاهدون قتالهم. يستغرق أتباع مورو بعض الوقت لكنهم تعرفوا أخيرا على غاس الصغير من مجموعة الهييترز عرضوا أن يقدموا المساعدة لغاس في هزيمة غوكو إذا أطلق سراحهم جميعا. لذلك، بدأ رجال ساغانبو يسخرون من كيفية تبول غاس في بنطاله عندما التقى بهم لأول مرة. المزيد من الوقت.. - يطلب ايليك من أويل تحديد موقع غاس باستخدام بيانات موقعه يخبرهم غاس أن هذا لم يحدث أبدا ، لكنهم يواصلون السخرية منه وظلوا يقولون "أخي الأكبر ، ساعدني ، أنا خائف" ، هذا ما قاله غاس عندما التقى بهم . وفقا لرجل ساغانبو (الدب الذي حارب كريلين). - ينضم إليهم غوكو أيضا ويسأل جاس "أوه ، حقا؟ هل هذا صحيح . غاز؟" - صرخ غاس بغضب أنه لم يخف منهم في أي وقت سابق ، فقط هو لم يستطع الصمود ذلك اليوم ، وهكذا ، تسرب هذا الحديث. - أويل يحدد موقع غاس في سجن المجرة ، لكن غوكو وغاس ينتقلان إلى مكان آخر مرة أخرى. يحاول غوكو بقلب غاس علي إيليك بقوله: "هل تتبع أوامر أخيك دائقا؟ أنت الأقوى ، فلماذا لا تفعل ما تريد؟" - يطلق غاس وابلا من طلقات الكي علي غوكو ويقول إن كل ما هو

عليه اليوم هو بفضل إيليك. - يشعر جوكو بالدهشة لرؤية احترام غاس لأخيه الأكبر ويسأله عما إذا كان من الصواب أن يكون لديه مثل هذه الثقة العمياء به. - يقول غوكو: "كاد أن يقتلني أخي الأكبر منذ وقت طويل. لذا ، من الأفضل توخي الحذر". - غاس شعر بالملل . من ناحية أخرى ، يتخلى الهييترز عن تتبع غاس لأنهم يعلمون أنه يمكن أن يعتني بـ غوكو بسهولة ، لذلك يبدأ أويل و ماكي في التحرك نحو مونايتو لقتله.
- غوكو وغاس واقفان علي الكوكب الذي كان فيه غوكو في الفصل 56 حيث كان يسأل عن الإتجاه الصحيح لكوكب الأرض. - من هناك ينتقل غوكو الي كوكب عشوائي حيث نري ويس والسمكة اوراكل علي ظهر ديناصور ويستمتعان بتناول وجبة سنداي. - يطلب جوكو من ويس الاهتمام بغاس لمدة دقيقة، ويوافق ويس
- ينتقل غوكو إلى كوكب سيريال، ويصل في الوقت المناسب قبل أن يهجم أويل وماكي على مونايتو. - فوجئ الهيترز برؤية غوكو يعود بمفرده. في هذه الأثناء ، يحاول غاس جاهذا التركيز والعودة إلى كوكب سيريال، لكنه لا يستطيع. ثم يسأل ويس عن الاتجاهات ، ويقرر عدم استخدام الإنتقال الآني ويطير في هذا الاتجاه في الفضاء. يتساءل ويس وسمكة الأوراكل من كان هذا الرجل. أنقذ أوتوصيل في جسم روبوتي جديد وسيارة طائرة فيجيتا وقد عاد الآن ليأخذ غوكو وغرانولا ومونايتو إلى بيت مونايتو. - شاهدهم الهيترز وهم يبتعدون. ثم تسأل ماكي إيليك عما إذا كان يجب عليها الإفراج عن غرائزها أيضا ، ومحاربة غوكو. - لكن إيليك يرفض الفكرة لأن غوكو خارج مخططاته ويجب عليهم انتظار غاس. ويطلب من أويل مراقبتهم. - يتصل ويس بـ غوكو ليخبره أن غاس تحرك نحو كوكب سيريال بسرعة هائلة. - وصلت المجموعة إلى منزل مونايتو ووضعوا غرانولا على السرير. مونايتو تحرك وأخذ السكاوتر الخاص ببارادوك وأعطاه إلى غوكو. - يأخذ فيجيتا السكاوتر ويقول إنه معطل، لكنه تمكن من العثور على بعض البيانات الصوتية فيه. يؤكد مونايتو أن هذه هي البيانات الصوتية منذ 40 عاما عندما حارب بارادوك غاس ويخبرهم أنهم قد يتعرفون على كيفية التغلب على غاس إذا قاموا بتشغيل هذا الصوت. - يقوم أوتوميل بإختراق السكاوتر المعطل ويقوم بتشغيل الصوت. يبدأ الصوت عندما يطلب باردوك من مونايتو أن يهرب بأسرع ما يمكن بينما يوقف غاز ويؤكد مونايتو أن هذا هو بالفعل صوت  باردوك
- عند سماع صوت باردوك ، ضيق غوكو وتذكر لحظاته الأخيرة مع باردوك وجين عندما أخبره باردوك أن "إبق على قيد الحياة ، مهما كلف الأمر!".
بدأ الفلاش باك الجديد لبارادود ضد غاس منذ 40 عاما. الفصل 82: "بارادوك ضد غاس" (تم الكشف عن العنوان في هذه الصفحة)
- يتعرف غاس الصغير على أن باردوك سايانجي عندما أن رأي ذيله. - لقد اعتقد أن سايانجي الطبقة الدنيا فقط قد جاءوا إلى هذا الكوكب.
- لكن لا يبدو أن هذا هو الحال حيث ضدم غاس عندما أثبت باردوك أنه مقاتل جيد بالنسبة لكونه محارب من الطبقة الدنيا.
- أطلق غاس الصغير كرة طاقة علي بارادوك، لكنه قام بتغيير مسارها وصدها بقوة متبوعة بركلة تدفع غاس بعيدا. - يصدر سكاوتر بارادوك صوت تنبيه ثم يظهر غاس أمامه قادماً من الغابة. 
- غاس يخبر باردوك أنه لا يستطيع أن يخاطر بفقدان ثقة إيليك به بهزيمتة من شخص مثل بارادوك لأن إيليك أمره بالقضاء علي الناجين من الغزو بأسرع ما يمكن.
- دعا باردوك غاس لجولة قتال أخرى بينما كان كلاهما يحدقان في بعضهما البعض.

 ملاحظة نهائية: "وأخيرا، كل ما حدث قبل 40 عاما هو..".

النهاية. -
.



تنوية : بعد ساعات سيتم نشر صور جديدة مع ملخص * 
! الكامل الفصل 82 من دراغون بول سوبر 



Dragon Ball Super Chapitre 82 : Premières images

باردوك: يجب عليك البقاء على قيد الحياة (ملاحظة: تكرر مرتين. إنها نفس الجملة كلمة بكلمة التي يقولها باردوك لغوكو في فيلم دراغون بول سوبر عندما أرسله إلى الأرض).

Dragon Ball Super Chapitre 82 : Premières images

.باردوك: يجب أن تعيش

باردوك: هاه؟

غاس: هل تعتقد أنه يمكنك الهروب مني؟

باردوك: إذن لم يكن لها أي تأثير .. وحش حقيقي!

غاس: سأنهيك بسرعة. لا أريد أن أفقد ثقة اليك هنا والآن. وبما أنه أمرني بألا آخذ وقتاً طويلاً ...

الراوي: ما حدث قبل 40 سنة كشف أخيرًا ... …